أخبارسياسة

أب يذبح المتهم باغتصاب ابنته في محكمة كفر الدوار

والد فتاة يذبح المتهم باغتصاب ابنته أثناء العرض على النيابه

زحمة

وأعلن محامون وصفحة “أخبار المحاماة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن رجلًا ذبح متهمًا باغتصاب ابنته أثناء العرض على النيابة بمحكمة كفر الدوار.

ونشر المحامون والصفحة، صورة المتهم غارقًا في دمه على الأرض.

الواقعة تمت في نيابة مركز كفر الدوار بالبحيرة منذ قليل، اليوم الأربعاء، عندما أقدم عاطل بالاعتداء على شاب بسكينة أثناء عرضة على النيابة لقيام الشاب بعلاقة غير شرعية مع ابنته “16 عامًا” واتهامها له باغتصابها.

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة إخطارا من الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار بتعدي “محمد ع” بسكين علي محمد س ط “شاب” أثناء عرضة على النيابة وتم نقله لمستشفي كفر الدوار العام.

وعلى الفور انتقل النقيب أحمد النوحى ومحمود قاسى معاوني المباحث وتبين أن الواقعة ترجع عندما تبلغ للمركز من ” محمد ع ” بقرية الملقا باغتصاب ” محمد س ط ” شاب ابنته وبالفحص وبإتمام الكشف الطبي تبين أن هناك علاقة غير شرعية بينهم ويوجد ”حمل”.

وتمكن النقيب أحمد النوحي معاون المباحث من القبض على المتهم وأثناء العرض على النيابة العامة قام والد البنت بالتعدى على الشاب بسكينة وتم نقلة لمستشفى كفر الدوار العام وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق