منوعات

أبو سن بعد السجن: وضعوني مع القتلة بتهمة “التحدث إلى عاريات” (فيديو)

أبو سن: كريستينا هي التي اتصلت بي و”دخلت عليها بالكوميديا”

senn

زحمة

استضاف برنامج “الثامنة” الذي يبث على قناة إم بي سي السعودية، الشاب الملقب بأبو سن والذي أثار القبض عليه بسبب مقاطع فيديو له مع فتاة أمريكية ضجة كبيرة.

وقال صاحب التسعة عشر عامًا إن الشرطة السعودية أبقته قيد الاحتجاز لعشرة أيام على خلفية اتهامه بالاستخدام المسيء لمواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا برنامج “يو ناو”، وأضاف أن القتاة الأمريكية “كريستينا” التي ظهر في المحادثات معها هي من اتصلت به ووصلت إليه، مؤكدًا أن البرنامج لا يسجل المحادثات لكن “هاكرز” هم من اخترقوا المحادثة وسجلوها وأعادوا نشرها عبر الإنترنت.

وتابع “رحت للي طالبين يتصلوا بيا فيديو فحصلتها هي موجودة دخلت عليها من باب الكوميديا وأعلمها تمزح بس.”

https://www.youtube.com/watch?v=P8xgeAd-4OA وأضاف “أبو سن” أن شرطة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير هي من أبلغت عنه، قبل أن تلقي شرطة الرياض القبض عليه بتهمة التحدث إلى فتيات عاريات. وأضاف أانه سجن مع أشخاص قضاياهم “قوية.. مثل القتل والمخدرات، وكبار في السن.” وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض قد أكد نهاية سبتمبر الماضي أنه ومن خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد أحدهم؛ لقيامه باستخدام برنامج البث المباشر (يو ناو) بشكل مُسيء، وأضاف: عليه فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه (سعودي 19 عاما)، وإيداعه مركز الشرطة المختص.”   أبو سن: هيئة الأمر بالمعروف في عسير هي من قامت بالإبلاغ عني.. وقضيت بالحبس أكثر من 10 أيام

مقالات ذات صلة

إغلاق