أخباررياضة

أبو تريكة يطالب الأهلي بفتح حساب لرد أموال تركي آل الشيخ

أبو تريكة: أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى الأهلي

 

 

طالب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مجلس إدارة النادي الأهلي بفتح حساب بنكي لرد كل المبالغ التي قدمها رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس النادي الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

وقال تريكة عبر تويتر: “الأهلي فوق الجميع .اتمنى من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يتبع”.

 

وأردف “لنساهم معا في محو الحزن والالم الذي اصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة .ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب”.

 

وأضاف “وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي”.

 

وأتم “وكلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير، أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات أكتبها على الملأ لأنني ليس بينكم، ضعوا الأهلي فوقكم”.

 

وكان تركي آل الشيخ قد نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل يومين قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وكتب :”علمت وأحزنني أن أزارو ومعلول وأحمد فتحي وعبد الله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين، وإلى الآن لم يستلموها”.

وواصل “كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سلموا جزء بسيطا منها”.

وأتم “ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله يا صالح سليم وعبد المحسن مرتجي”.

وبعدها، أرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طلب من خلالها تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

وورد بالخطاب :”برجاء التفضل بتشكيل لجنة مالية لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة”.

وواصل “وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق