مصر في دقيقة

أبو تريكة “لن يعود”.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

أعلن محمد عثمان، محامي لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، أن موكله لن يعود إلى مصر في الوقت الحالي لأنه مرتبط بتعاقد عمل كمحلل فني لبطولة أمم أفريقيا خارج البلاد، ولأن اعتباره من الشخصيات الإرهابية يترتب عليه عدد من الإجراءات مثل وضعه على قوائم ترقب الوصول ومنعه من السفر ومنعه من مباشرة حقوقه السياسية لمدة 3 سنوات.

فيما قرر قاضي معارضات محكمة قصر النيل إخلاء سبيل 12 من المتظاهرين المقبوض عليهم أثناء التظاهر أمام نقابة الصحفيين مطلع يناير الجاري بعد مظاهرة احتجاجا على اتفاقية “تيران وصنافير”، وذلك بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهم. وكانت النيابة قد وجهت إليهم تهم التظاهر دون إخطار والبلطجة وقطع الطريق.

وصدّق الرئيس عبد الفتاح السيسي على ترقية قائد الحرس الجمهوري اللواء أركان حرب محمد أحمد زكي، إلى مرتبة فريق.

وافتتح السيسي متحف الفن الإسلامي بعد انتهاء عمليات الترميم وإعادة التأهيل، ويأتي ذلك بعد 3 أعوام من تعرضه لأضرار بالغة بعد تفجير استهدف مديرية أمن القاهرة الواقعة في الجهة المقابلة له، في يوم 24 يناير 2014.

وفي خبر سيئ، لن يستطيع منتخب مصر استبدال حارس المرمى المصاب أحمد الشناوي، بحارس آخر في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون، فقال رئيس اتحاد كرة القدم، هاني أبو ريدة، إنهم لن يتقدموا بطلب استبدال لأن اللوائح لا تسمح بحدوث ذلك أثناء البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق