زحمة

أبومازن: سفير واشنطن في إسرائيل “ابن كلب”.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 20 مارس 2018

 

زحمة

أبومازن: سفير واشنطن في إسرائيل “ابن كلب”

انتقد مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون، اليوم، تصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس «أبومازن» التي وصف فيها السفير الأمريكي لدى إسرائيل، ديفيد فريدمان، بأنه “ابن كلب” و”مستوطن”.

وندد البيت الأبيض بقوة بتصريحات عباس وما تضمنته من «إهانات في غير محلها»، معتبرا أن الوقت حان لكي يختار بين «خطاب الكراهية» والسلام.

 

ومحمد بن سلمان لترامب: نحن أقدم حليف لأمريكا بالشرق الأوسط

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، خلال لقاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض على قوة العلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أهمية العمل المشترك بينهما لمواجهة التهديدات التي يواجهها البلدان والعالم بأكمله.

وأعلن ترامب أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز سيزور الولايات المتحدة قريبا، دون أن يحدد موعد الزيارة.

والدبلوماسيون المطرودون يغادرون لندن

غادر 23 دبلوماسيا روسيا وأسرهم السفارة الروسية في لندن متجهين إلى موسكو، في إطار أعمق أزمة تشهدها العلاقات الروسية البريطانية منذ الحرب الباردة، التي أثارها هجوم بغاز الأعصاب على الأراضي البريطانية.

 

وبوتين يلتقي أمير قطر الأسبوع المقبل

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، قوله يوم الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتقي أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسبوع المقبل.

 

ورونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا.. ثلاثة أطفال في الشهر!

حصل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب برتغالي للعام 2017، وذلك خلال حفل أقيم أمس الإثنين، بحضور صديقته جورجينا رودريغيز ووكيل أعماله البرتغالي خورخي مينيديز.

واختتم الدون حديثه، مازحا بخصوص رقمه القياسي الآخر بإنجاب ثلاثة أطفال في ثلاثة أشهر: “أشكر أيضا أسرتي، رزقت بثلاثة أطفال في ثلاثة أشهر، وهذا أيضا رقم قياسي آخر”.

اقرأ ايضاً :   أطباق طائرة فوق سواحل أمريكا.. العالم في 60 ثانية

 

ندى الخولي

ندى الخولي