مصر في دقيقة

أبوريدة يكشف كواليس لقاء صلاح وقاديروف.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 3 يوليو 2018

زحمة

أبو ريدة: صلاح كان في موقف محرج مع رئيس الشيشان.. لم يتعرض لضغوط ولكن

كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري لأول مرة جديد ما دار من كواليس في تلبية محمد صلاح لدعوة رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان.

وقال أبو ريدة “صلاح لم يتعرض لأي ضغوط سياسية أو ضغوط من اتحاد الكرة من أجل مقابلة قادريوف، نحن أكبر من ذلك.. لكن صلاح لم يكن يقدر على رفض طلب مقابلة رئيس الشيشان ودعوته على العشاء”.

 

وسامح شكري: مصر تدافع عن أمن أوروبا

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أن مصر في حربها ضد الجماعات المسلحة لا تدافع عن أمنها وأمن منطقة الشرق الأوسط فحسب، وإنما أيضا عن أمن أوروبا.

 

وسفارة اليابان في القاهرة تعلن تسهل سفر مواطنيها إلى مصر

أعلنت اليابان عبر سفارتها في العاصمة المصرية القاهرة، الثلاثاء، تخفيف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر، وذلك بعد أن تحسنت الأحوال الأمنية.

وذكرت السفارة في بيان أن طوكيو قررت  تغيير الاجراءات الخاصة بسفر رعاياها إلى مصر عبر توسيع دائرة المناطق التي يسمح لهم بزيارتها بعد تحسن الاوضاع الأمنية.

و«الوزراء»: بناء الإنسان المصري ومساعدة الفئات الأكثر احتياجا على رأس أولويات الحكومة

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن برنامج الحكومة الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، صباح اليوم، على مجلس النواب، ركز على محاور بناء الإنسان المصري وبرامج الحماية الاجتماعية ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.

 

و“القوى العاملة” تعلن عن 2293 وظيفة شاغرة

نشرت وزارة القوى العاملة، عبر موقعها الرسمي، النشرة القومية الشهرية للتشغيل رقم 394 لعام 2018، أوضحت فيها توافر 2293 فرصة عمل شاغرة، لحملة المؤهلات المختلفة، في عدة تخصصات داخل البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق