منوعات

أبرز إطلالات أوسكار 2019.. الاحتشام يعود إلى السجادة الحمراء

ليدي جاجا تظهر بإطلالة غريبة

زحمة

إذا كانت هناك جائزة واحدة يتابعها العالم أجمع، فإنها الأوسكار. وحفل توزيع الجوائز لهذا العالم أكبر مما كان عليه في السابق. وكالعادة، استضاف مسرح دولبي في هوليوود حدثًا زاخرًا بالنجوم. وكانت السجادة الحمراء ممتلئة بالممثلين والممثلات الذين أضاءوا الشاشة الفضية العام الماضي.

موقع “Hello magazine” قدم صورًا للنجمات اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء، مرتديات مجموعة من الفساتين والمجوهرات المُذهلة، واللافت للنظر في هذا إطلالة النجمات هذا العام هو “الحشمة”، إذ فضلت أغلب النجمات الظهور بفساتين أكثر احتشاما عن السنوات السابقة، وعادت الأكمام الطويلة إلى السجادة الحمراء وقلصت أغلب النجمات فتحات الصدر، واختفت تقريبا الفساتين المكشوفة بشكل مبالغ.

واستطاعت النجمة ريجينا كينج- الحائزة على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم “If Beale Street Could Talk”- خطف الأنظار بإطلالتها البسيطة، إذ ارتدت فستان أبيض بذيل طويل.

Regina King

كما تألقت كونستانس وو بفستان أصفر من الطراز الإغريقي عاري الأكتاف بفتحة صدر على شكلV، من فيرساتشي. ونسقته مع مجوهرات بسيطة من سواروفسكي.

constance-wu-yellow-dress

في حين اتسمت إطلالة المغنية الأمريكية ليدي جاجا بنوع من الغرابة، فاختارت ارتداء فستان أسود بتوقيع مصمم الأزياء العالمي أليكساندر ماكوي. وجاء الفستان مُنتفخًا بشكل مبالغ به عند الخصر، وأضفت تنورته المنفوشة لمسة من الدراماتيكية لإطلالتها

وارتدت النجمة الحاصلة هذا العام على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية “Shallow” عن فيلم “STAR IS Born” قفازين من اللون الأسود وقلادة ماسية ضخمة من تيفانى.

lady-gaga-oscars

بينما أذهلت النجمة إيمي آدمز الحضور بفستان أبيض مُطرز باللون الفضي.

amy-adams-oscars

وتألفت الممثلة الأمريكية إيما ستون، بفستان “روز جولد” مُرصع بالترتر بتوقيع لوي فويتون.

emma-stone-oscars

وظهرت راتشيل وايز على السجادة الحمراء بإطلالة نارية من دار أزياء “جيفينشي”، فارتدت فستان أحمر مائل إلى البرتقالي، صُممت تنورته على شكل كسرات زُيِّنَ الجزء العلوي منها بتفاصيل صغيرة جميلة، كما أضفت لمسة من العصرية والشبابية بالجلد الأحمر.

rachel-weisz-red-dress-oscars

وارتدت جلين كلوز فستانًا ميتالك ذهبي، من كارولينا هيريرا. وكللت إطلالتها بأقراط من الألماس، كما أن شعرها الأشقر الجليدي بدى غزيرًا كما كان من قبل.

glenn-close-oscars-dress

وقررت أوليفيا كولمان، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “The Favourite”، مخالفة الفستان الأسود القصير الكلاسيكي، واختارت بدلاً من ذلك فستان أخضر مُذهل من برادا.

olivia-coleman-green-dress-oscars

دائمًا ما تظهر جنيفر لوبيز بقائمة أفضل الأزياء في حفل توزيع جوائز الأوسكار عامًا بعد عام. وهذا العام لا يختلف كثيرًا، إذ ظهرت بفستان فضي بأكمام طويلة من توم فورد. وأكملت إطلالتها بمكياج عيون سموكي.

jennifer-lopez-silver-dress-oscars

أما كيسي موسجريف، فبدت رائعة في فستان وردي من قماش التول بتوقيع الإيطالي جيامباتيستا فالي.

kacey-musgraves-pink-dress

وارتدت تشارليز ثيرون (التي فازت بجائزة أوسكار في عام 2004) فستانًا بلون أزرق باستيل من ديور كوتور. ونسقته مع مجوهرات من بولغاري.

charlize-theron-blue-dress-oscars

وظهرت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، جيما تشان، بفستان وردي طويل. وزينت نجمة “Crazy Rich Asians” بأقراط رائعة.

gemma-chan-oscars

ارتداء فستان أحمر على السجادة الحمراء يتطلب فتاة من نوع خاص، لكن جينيفر هادسون، التي فازت في السابق بجائزة الأوسكار، نجحت في ذلك بسهولة بارتداء فستان من تصميم إيلي صعب.

jennifer-hudson-oscar-dress

وأطلت أيقونة مسلسل “Game of Thrones”، إميليا كلارك، على السجادة الحمراء بفستان أرجواني فاتح، مرصع بالكامل بفصوص صغيرة باللون الزهري، من العلامة الفرنسية بالمان. وفضلت إميليا تغير لون شعرها من الأشقر إلى اللون البني الكستنائي

emilia-clarke-purple-dress-oscars

وخطفت عارضة الأزياء العالمية “آشلي جراهام” الأنظار على السجادة الحمراء،إذ ارتدت فستان تايبست طويل، باللون الأسود، حمل توقيع دار أزياء “Zac Posen”. وتوجت إطلالتها بمجوهرات ناعمة من علامة مارتن كاتز.

ashley-graham-oscars

بينما بدت الممثلة والراقصة الماليزية، ميشيل يوه، كالأميرة في فستان بتوقيع إيلي صعب.

michelle-yeoh-oscars

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق