زحمة

آمال ماهر تحرر محضر اعتداء ضد تركي آل الشيخ

المطربة قدمت البلاغ في قسم شرطة المعادي

تحديث: آمال ماهر عن تركي آل الشيخ: ما حصلش حاجة !

أخبار الحوادث- في الفن

صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بأن الفنانة  آمال ماهر حررت محضرا في الساعة السابعة صباح اليوم في قسم شرطة المعادي تتهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية والرئيس الفخري للنادي الأهلي بالاعتداء عليها بالضرب داخل منزلها بدائرة القسم.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لأخبار الحوادث، أن آمال ماهر حضرت إلي القسم بصحبة شقيقها وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ “بالبوكس” بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها واعتدي عليها بالبوكس في عينها اليسرى.
تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 البلاغ الذي حررته آمال في قسم المعادي حمل رقم 4410 جنح، وطالبت آمال ماهر في المحضر الذي تقدمت به باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تركي وإلزامه بعدم التعرض لها أو لعائلتها.

ومن المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، إخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.

وكانت آمال ماهر قد نفت كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

وأكدت آمال آنذاك  أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فهي لا تفكر في هذا الأمر الآن وأنها مجرد شائعات تلاحقها كل فترة.

وأضافت: “حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به”.

اقرأ ايضاً :   "فيسبوك" يقمع المعارضين ولا يملك رفض الأوامر الأمريكية والإسرائيلية



الأعلى قراءة لهذا الشهر