أخبارثقافة و فن

آل باتشينو ينضم إلى فيلم تارانتينو “ذات مرة في هوليوود”

أول تعاون لآل باتشينو مع تارانتينو

انضم الممثل العالي الشهير، آل باتشينو، إلى فريق عمل فيلم “Once Upon A Time In Hollywood”، بطولة ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، وإخراج الأسطورة كوينتين تارانتينو.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سيلعب الممثل الأسطوري، 78 عامًا، الذي عُرف بدوره في “The Godfather” الذي حصل منه على جائزة الأوسكار، دور مارفن شوارتز، مدير أعمال ليوناردو في الفيلم.

ويمثّل هذا أوّل تعاون لآل باتشينو مع تارانتينو، الذي وصف الفيلم بأنه “الأقرب إلى Pulp Fiction”.

Onscreen duo: This marks his first collaboration with Tarantino, which has labelled the film as 'the closest to Pulp Fiction that I've done'
ديكابريو وآل باتشينو

وتدور أحداث الفيلم عام 1969 بشأن جرائم السفّاح الأمريكي تشارلز مانسون، ويلعب الممثلان دور شخصيتين رئيسيتين، هما الممثل ريك دالتون، ويقوم بدوره ليوناردو ديكابريو، وكليف بوث الممثل البديل لدالتون، الذي سيقوم بدوره براد بيت.

ويتحدّث الفيلم عن مقتل الممثلة شارون تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي في عام 1969، على يد أتباع مانسون، الذي يعتبر من أخطر المجرمين في الولايات المتحدة، والذي توفّي في 19 نوفمبر عن عمر 83 عامًا، بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

من المقرر أن يُطلق الفيلم في 9 أغسطس 2019، في الذكرى السنوية الخمسين لجرائم قتل أعضاء جماعة (مانسون فاميلي) التي أسّسها تشارلز مانسون، وفي اليوم التالي لقتل شارون تيت.

Together again: Leo and Quentin have already collaborated on 2012's Django Unchained
تارانتينو وديكابريو

 

Star: The film sees DiCaprio play Rick Dalton, the former star of a western TV series, while Brad Pitt (above) plays Cliff Booth, his long-time stunt double
براد بيت
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق