منوعات

10 نصائح لمواعدة امرأة مستقلة

10 نصائح لمواعدة امرأة مستقلة

Lifehack- كاسي إيمافيدان

ترجمة دعاء جمال

النساء العازبات ممن اعتدن على الاستقلالية يجدن سعادة في تحقيق الأشياء وحدهن. مواعدة إنسانة مستقلة تجلب معها مجموعة فريدة من التحديات، لا يتعلق الأمر بعدم حاجتها إلى الرفقة، هي مؤمنة بالاعتماد على نفسها فقط دون دعم خارجي.

إليك بعض الأشياء التي عليك تذكرها عند مواعدة امرأة مستقلة:

1. هي تفعل ما تريد دون إبلاغك أولًا

هي مرتاحة مع واقع استقلاليتها. تشعر بقدرتها على القيام بأمورها دون إعلامك أولًا. ستحب أن تخبرك إلا أنها مرتاحة بالقيام بما تريد دون إذن أحد.

2. ستبدو صارمة في البداية

كانت دائمًا عازمة وثابتة وحدها في وجه المواقف المختلفة. عندما تتدخل قد يبدو كما لو تم التعدي على جزء من مساحتها. توقع أن تكون عنيدة في البداية. رغم أن هذا سيتلاشى مع الوقت، كن مستعدًا وصبورا لتساعدها على أن تدرك أنك شريك ولست (سارقا) لمساحتها.

3. ستبدو قوية

تستخدم مظهرا قويا لتُرهب الآخرين وتحمي نفسها. إنها مسؤوليتك أن تكون صبورًا ومتفهمًا.

4. سيكون لديها أصدقاء مفرطو الحماية

سيكون أصدقاؤها أقرب لدرع حماية لها لبعض الوقت. سيكونون متشككين تجاهك في البداية، إلا أنهم يرغبون في حمايتها فقط والتأكد من مواعدتها شخصا مناسبا.

5. سترغب في أخذ الأمور برويّة

هي معتادة للغاية على أن تكون وحدها بحيث ترغب في أن تأخذ الأمور ببطء، بدلًا من الدخول فورًا في علاقة جدية. لا يعني هذا عدم محبتها لك، إلا أنها فقط تستوعب الفكرة وتحاول إيجاد طريقة لتندمج في العلاقة.

6. ستجد صعوبة في تركك تقوم بأشياء بدلا عنها

هي معتادة على الاهتمام بنفسها، فمن المستبعد أن تراك كبطل جاء لإنقاذها. عاشت طويلًا في عالمها الأعزب بحيث ستجد صعوبة في وجود شخص آخر يرعاها، لذا لا تأخذ الأمر بشكل شخصي.

7. قد تكون خائفة

وراء الشخصية القوية هناك بعض الخوف والاحتراس داخلها. هي خائفة من أن تُحب ومن أن تُغرم. قد تكون جرحت في السابق، وقد تكون فقط خائفة من أن تُجرح مجددًا.

8. ستشكك في دوافعك

ترغب في قراءة أفكارك ومعرفة سبب قيامك بأمور لها، إذ إنها معتادة على إدراك الأمور بنفسها، سترغب في معرفة إذا كنت تتصرف على طبيعتك أم لا.

9. سترغب في مساحتها أحيانًا

قد تجد هذا غريبًا، إلا أنها ستحتاج إلى مساحتها الخاصة أحيانًا. هي معتادة على قضاء أغلب الوقت وحدها في عزلة، مثل تلك المساحة والوقت يسمحان لها بالتفكير بشكل مستقل وإدراك الأمور، وهذه المساحة تجعلها تراك برؤية واضحة.

10. ستكون متحفِّظة

لن ترغب في كشف كل شيء مهم عن حياتها لك فورًا. قد يتطلب الأمر بعض الوقت، بالأخص لتشاركك الأشياء التي تهمها الأكثر والأحب لها. سترغب في انتظارك لهذه المعلومات المهمة. ربما عندما تعرفها بشكل أفضل، ستنفتح لك لتكتشفها، سيستحق الأمر انتظارك.

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+