منوعات

10 أشياء لن يعترف لكِ الرجل بها أبدًا

10 أشياء لن يعترف لكِ الرجل بها أبدًا

preview-14368410-650x341-98-1495520717

Brightside

ترجمة وإعداد- دعاء جمال

يقولون إن كل امرأة لديها لغز بداخلها. لكن ماذا بشأن الرجال؟ لديهم أسرارهم أيضًا والتي قد لا نخمِّنها نحن النساء.

جمعنا لكم لائحة بـ10 أشياء لن يخبركِ بها رجل أبدًا:

 

1. “نحب الفتيات الواثقات”

الرجال يدركون النساء كما يدركون أنفسهم، لهذا السبب يفضل الرجل اختيار فتاة ذات كاريزما على عارضة أزياء تعاني من مشاكل ثقة. يصعب تصديق الأمر، إلا أن الثقة بالنفس تجعل المرأة أكثر جاذبية جسمانيًا.

2. “لا أعرف كيفية القيام بهذا”

“أن تكون رجلًا” في عين المرأة أمرا مهما للغاية لنا، لهذا السبب يتطوع الرجال لأي عمل حتى إذا لم يكونوا واثقين من النجاح. يحتاجون إلى أن يكونوا أقوياء وأذكياء أمام حبيباتهم، سواء كانت لديهم فكرة أو لا بشأن كيفية إصلاح مجفف الشعر.

3. لا نحبّ الأسئلة المخادعة

تحب النساء طرح  أسئلة مثل “هل أنا سمينة؟” بوجه حزين مع التمسك بنظرة حاذقة. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى كراهية الرجال الإجابة عنها. إذا كنتِ ترتدين فستانا يجعلكِ تبدين أكبر حجمًا، سيلاحظ الرجل لكنه رغم هذا سيجاوب بثناء، معتقدًا بأنكِ ترغبين في هذا.

4. “لا يمكنني تحمّل كلفة هذا”

يتنافس الرجال دومًا، وهذا ليس بالسر. يقارنون أنفسهم بأصدقائهم ويكرهون قبول الفشل، لا يمكن للرجل إخبار صديقته بعدم إمكانيته تحمل كلفة أمر ما.

5. “أشعر بالغيرة”

ليس الرجال بالأشخاص الذين يعبرون عن مشاعرهم بانفتاح، وعندما يرى أحدهم صديقته تتباسط مع شاب آخر، قد لا يظهر مشاعره، إلا أنه يمتلئ بالكثير من المشاعر.

6. مهلاً

أيتها السيدات، إذا دعاكِ رجلًا لمطعم، لا تهرعي لاختيار فستان الزفاف. الثناء الخفيف، المزاح والابتسامات مجرد علامة على إعجابه بك، وليس على أنه لكِ إلى الأبد.

7. “نحب الثناء أيضًا”

من التقليدي أن يقوم الرجال بالثناء، إلا أننا نحب أن يقمن بالثناء علينا أيضًا. نحتاج إلى كلمات عاطفية ونظرات دافئة مثلكن، ومثل تلك الأمور تغير كل شيء. يرغب الرجال في معرفة أنهم لم يضيعوا وقتهم في اختيار الملابس المناسبة قبل رؤيتكِ.

8. تعجبنا الأشياء “الأنثوية” أيضًا

أجل، هذا صحيح: حتى الأظافر والجلد الناعم علامات على اهتمام الرجل بنفسه، وتحب النساء هذا، كما يشاهد الرجال أيضًا برامج تلفاز نسائية للاسترخاء فقط، إلا أنهم يخفون الأمر جيدًا لأن “الشباب لن يتفهموا”.

9. “أنا خائف”

لا يفترض بالرجال التحدث عن مخاوفهم، أليس كذلك؟ إلا أن الجميع يعانون من مخاوف مرضية، وهذا لا بأس به أيضًا. لن يخبرك الرجال بأنهم يخافون من الظلام أو العناكب حتى لا يظهروا ضعفهم، لكن كوني مستعدة لسحق صرصار بشبشب بينما يختبئ هو.

10. أتأثّر مثلك

ذروة الأفلام الرومانسية التي تحرك دموع أي فتاة يمكنها أن تؤثر على الرجل بنفس الطريقة. الفرق الوحيد هو أنه سيقول بخشونة إنكِ تشاهدين أشياء غير منطقية ويمسح عينيه  في الخفاء.

لقد لمسنا فقط بضعة أشياء يخاف الرجال الإفصاح عنها، إلا أنها كافية لفهم احتياج قلبهم للحب بقدرنا نحن النساء.

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+