مصر في دقيقة

محافظ كفر الشيخ: النسر”استنجد بنا”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الاثنين 24 إبريل 2017 

FotorCreated

زحمة 

قال بيان رسمي صادر عن محافظة كفر الشيخ، إن نسرًا جريحًا من نوع نادر  لجأ إلى ديوان عام المحافظة طالبا حمايته من قطيع غربان أرادوا النيل منه، وقال البيان إن النسركان  يعاني من حالة نفسية سيئة، فأمر اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ بحمايته ورعايته وتقديم الخدمة البيطرية الواجبة له.

محافظ كفر الشيخ مع النسر

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة في طرة، اليوم الإثنين إحالة أوراق 20 متهمًا للمفتي في إعادة محاكمة 156 متهما في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة كرداسة”.

krdasa

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة إن قوات الجيش الثالث الميداني قضت على تكفيريين اثنين، ودمرت 15 ةكرًا خاص بالإرهابيين، خلال مداهمة للبؤر الإرهابية بشمال سيناء.

Image may contain: mountain, cloud, outdoor and nature

وقال وزير التموين على مصيلحي إن وزارته تنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ خطة ضبط أسعار السلع وتوفيرها للمواطنين، والتوسع فى منافذ بيع السلع، وتابع: «الوزارة غير مسئولة عن رفع أسعار السلع غير الأساسية خلال شهر رمضان، ومتسألونيش عن الفستق وقمر الدين المستورد، دول براحتهم، ومهمتنا توفير السلع الأساسية كالعدس والأرز بأسعار مخفضة».

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع رقم 26 بالدوري، وكان مقررا إقامة المباراة مساء الجمعة المقبل، قبل أن يتم تأجيلها للسابعة مساء الأحد 30 إبريل، وأرجع اتحاد الكرة قرار تأجيل المباراة، إلى تعليمات الجهات الأمنية، حيث تتزامن المباراة مع موعد زيارة بابا الفاتيكان.

فريق الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى