مصر في دقيقة

ترامب: أتطلع لعلاقة طويلة مع السيسي.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الإثنين 3 إبريل 2017 

FotorCreated

زحمة 

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى البيت الأبيض للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكان في استقباله نظيره الأمريكي، وكتب ترامب عبر حسابه على موقع تويتر “أستعد للقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ونيابة عن الولايات المتحدة، أتطلع إلى علاقة طويلة ورائعة”.

قال محافظ البنك المركزي، طارق عامر، إن رصيد الاحتياطيات النقدية من العملات الأجنبية سجل أعلى مستوى له منذ مارس 2011، ليصل لنحو 28.5 مليار دولار، وبلغ حجم التدفقات النقدية الواردة ما يزيد على 17 مليار دولار منذ هذا التاريخ.

وأقام المحامي خالد علي طعنًا أمام القضاء الإداري بعدم الاعتداد بأحكام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بشأن جزيرتي تيران وصنافير، حيث قضت المحكمة أمس الأحد بقبول دعوى التنفيذ الموضوعي بإسقاط أسباب حكم الإدارية العليا، بمصرية “تيران وصنافير”، واستمرار تنفيذ حكم الأمور المستعجلة بسريان الاتفاقية التي تقضي بتسليم الجزيرتين للسعودية.

نتيجة بحث الصور عن تيران وصنافير

قال محمود عفيفي، رئيس قطاع الآثار المصرية، إن البعثة الأثرية المصرية العاملة بالمنطقة الواقعة جنوب هرم سنفرو المنحني بجبانة دهشور كشفت عن بقايا هرم يعود لعصر الأسرة الثالثة عشرة، وتمثل بقايا الهرم المكتشف جزء من البناء الداخلي له، وهو عبارة عن ممر يؤدي إلى داخل الهرم، ثم يرتفع عن مستوى سطح الأرضية ليؤدي إلى ممر منحدر من جهة الجنوب ومدخل إلى حجرة أخرى من جهة الغرب.

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عن 3 مرشحين لشغل منصب مدير الكرة في الزمالك، وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين: “لدينا 3 مرشحين للمنصب، هم خالد جلال المدرب المساعد للفريق، وأيمن منصور، وأيمن عبدالعزيز لاعبا الفريق سابقا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى