مصر في دقيقة

مغتصب الرضيعة: ساعة شيطان.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الثلاثاء 4 إبريل 2017

FotorCreated

زحمة 

أجلت محكمة جنايات المنصورة اليوم قضية المتهم باختطاف واغتصاب “طفلة البامبرز” إلي يوم 2 مايو للحكم، وأقر المتهم خلال جلسة المحاكمة اليوم الثلاثاء، بارتكابه الواقعة، وقال ” الكلام اللي قلته في تحقيقات النيابة صحيح، ودي كانت ساعة شيطان، وربنا يغفرلي، وأنا نادم على اللي حصل، وعايز أقابل ربنا وأنا تائب توبة نصوحة، وربنا يتقبل توبتي“.

 

وشب حريق هائل في صالة الجمباز بنادي الجزيرة بالزمالك، ما أدي إلي انهيار صالة الجمباز بحسب شهود عيان، لكنه لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية حتى الآن. 

C8ksBzzXkAIVVck

والتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بملك الأردن عبد الله بن الحسين  في العاصمة الأمريكية واشنطن، وناقشا »، مختلف القضايا العربية والأوضاع فضلا عن مكافحة الإرهاب، وكذلك نتائج المباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خاصة ما يخص “صفقة القرن”، في إشارة للقضية الفلسطينية.

17522784_176571806195541_7776473535976637969_n 

وحددت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الثلاثاء، جلسة 18 أبريل الجاري لنظر الدعوى التي أقامها المحامي خالد على وتطالب بعدم الاعتداد بأحكام محكمة الأمور المستعجلة في قضية “تيران وصنافير”، والذي يوقف حكم المحكمة الإدارية العليا الذي قضي بمصرية الجزيرتين وإبطال اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع المملكة العربية السعودية.

ورياضيًا، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن أطقم الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات كأس العالم تحت 20 عام المقرر إقامته في كوريا الجنوبية خلال شهر مايو القادم، وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للفيفا، فإن المصري جهاد جريشة تم اختياره بصورة رسمية ضمن قائمة مكونة من 22 حكم لإدارة المباريات.

جهاد جريشة

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+