مصر في دقيقة

ماسبيرو: “فوكس” رفضت منحنا لقاء السيسي.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الخميس 6 إبريل 2017 

FotorCreated

زحمة 

قال خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، إن قناة فوكس نيوز الأمريكية رفضت إذاعة حوارها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي على شاشة التليفزيون المصري، وأضاف «تحدثنا معهم حول إذاعة الحوار، ووافقوا على بث مقتطفات وأجزاء من الحوار، ثم رفضوا إذاعة أي شيء بعد ذلك»، بحسب ما نقلت صحيفة المصري اليوم.

 

وقال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودى خالد الفالح، شبكة الربط الكهربائى بين مصر والسعودية أوشكت على دخول المرحلة النهائية للتنفيذ، مؤكدًا خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه برئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل اليوم في القاهرة إن الإمدادات البترولية بين شركة أرامكو السعودية ومصر ستستمر ولن تنقطع.

 

وأعربت مصر عن قلقها وعدم ارتياحها لاحتدام حالة الاستقطاب، داخل مجلس الأمن حول واقعة “خان شيخون”، وقالت إن هذا  بات يعيق من قدرة المجلس على وضع حد للمعاناة الإنسانية للشعب السوري، جاء ذلك ردًا موقف مصر من مشاورات أمس في مجلس الأمن والتي لم يصوت خلاله المجلس على مشروع القرار الذي تقدمت به الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا لإدانة الهجوم.

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليوم الخميس إن قوات الجيش دمرت جسم نفق رئيسي على الشريط بشمال سيناء، كما ضبطت 11 شخصًا مشتبه بهم في تنفيذ عمليات إرهابية.

Image may contain: outdoor

ورياضيًا، توج فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى وائل العايدى بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك فى النهائى بنتيجة 3 /0 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+