طوني خليفة “يفضح” برنامج رامز جلال الجديد (فيديو)

طوني خليفة: لن اسمح لرامز أو لغيره أن يستخدمني كأداة تسلية 

FotorCreated

كشف المذيع اللبناني طوني خليفة عن تفاصيل برنامج المقالب الذي يعده الفنان رامز جلال هذا العام، والتي يستخدم فيها مقدم البرامج اللبناني نيشان، لاستدراج الضيوف، وتصوير المقلب.

وقال خليفة في فيديو مصور بثه عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، إن “مكالمة هاتفية جاءت له من نيشان تطلب منه إجراء لقاء لصالح قناة OSN  إما في دبي أو أبو ظبي، وأنه –خليفة- وافق مبدئيًا، واتفق معه على أن مديرة أعماله ومنتج البرنامج سينسقان سويًا تفاصيل السفر والمقابل المادي الذي سيحصل عليه لإجراء اللقاء”.

وأضاف خليفة إن الرقم الذي اتصل منه منتج البرنامج بمديرة مكتبه كان رقمًا مصريًا، وهو ما أثار شكوكه، فبدأ البحث حول الأمر واتصل بشبكة OSN  التي نفت تقديم نيشان لأي من برامجها خلال شهر رمضان، وأن هذا جعله يخمن أن الأمر متعلق ببرنامج لرامز جلال، وقال خليفة خلال الفيديو “فجأة جت على راسي صورة رامز جلال بس إنه رامز جلال ممكن يستدرجني على برنامج مقالب، بس لأ، معقولة نيشان يقبل يكون تاجر بيقبض على الراس، بجيب لك ناس ويقبض عليهم، أنه معقولة إنه نيشان بيبع أصحابه وأهله وزملاءه وأهله وهو شخصيًا بيعرف مدي أذية المقالب اللي بيعملها رامز جلال، وانها ممكن تؤدي إلي وان فيه ناس ممكن ما تتحمل هذه المقالب”.

وواصل خليفة “رامز جلال أنا مليش عليه شيء لأن هو زلمة معروف إن هيدي برنامجه، إذا قدر هو يوقع فيا صحتين على قلبه، الجرح الكبير أنه نيشان استعمل صداقتي وعلاقتي فيه لشيء ملوش علاقة فيه غير انه بيقبض على الراس أو يطلع دقيقتين مع رامز أول البرنامج”.

اقرأ ايضاً :   السيسي "مشير" .. وأبوعبيدة "إفراج" .. واستقالة بهاء الدين

وعن تفاصيل البرنامج، قال خليفة “أي إعلامي أو أي فنان يصلك مكالمة من نيشان أنتوا رايحين على برنامج مقالب، ياخدكم بالطائرة ويطلعوا على الصحرا وهناك هيعمل مقلب من مقالبه، اللي ممكن في أي لحظة حد يروح بين إيديه، وبعرف ناس كتير من اللي صار معهم المقالب مازالوا يعانوا من مشاكل نفسية وصحية وجسدية بسبب المقلب”.

وواصل أن البرنامج بدأ تصويره منذ 5 إبريل الجاري، وأنه علم أن هناك أشخاص من مصر كلفهم رامز أن يحضروا ضيوف لهذا البرنامج أيضًا مثل نيشان.

وواصل “أنا لا اتباع ولا اشتري بالفلوس، وكرامتي فوق كل اعتبار، ولا بسمح لا لرامز ولا لغيره إنه يهيني أو يتمسخر عليا أو يستعملني أداة تسلية لبرنامج سخيف ومؤذي”، مضيفًا “مثل ما انتوا حاولتوا تعملوا فيا المقلب أنا راح اعمل فيكم مقلب”.

واختتم خليفة قائلًا “الكارثة الكبيرة فهي أنهم كانوا عارفين إن عائلتي جاية التصوير معي، وولادي ولد عمره 10 سنين وبنتي 8 سنين، تخيلوا إيه اللي كان ممكن يحصل بالطيارة أو في صحراء أو أولادي يشوفوا أبيهم وهو يتعرض لموقف سخيف”.

 

وعقب نشر خليفة لهذا الفيديو، قالت المطربة لطيفة أن رامز حاول الإيقاع بها أيضًا، وكتبت على حسابها بموقع تويتر “ولا تحلم يا رامز جلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز”

يذكر أن البرنامج الذي يعده رامز جلال للعام الجديد، اسمه المبدئي “رامز تحت الأرض”  يبدأ باستضافة فريق البرنامج  أحد نجوم الفن أو الرياضة، و يتم توصيله إلي مكان ما في الصحراء  التي تحتوى علي رمال متحركة، لتغوص السيارة فس الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس “سحلية” من الرمال، ليكتمل ظهورها علي مراحل أمام الضيف، وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه “السحلية” عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال.

Add comment