“رباعية نظيفة” تؤجل زيارة ميسي للقاهرة اليوم

“رباعية نظيفة” تؤجل زيارة ميسي للقاهرة اليوم

أعلن المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، الشريك الإعلاني لزيارة ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني القاهرة صباح اليوم تأجيل الزيارة لموعد سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق وذلك بعد هزيمة نادي برشلونة أمام باريس سان جيرمي برباعية نظيفة.

وأعلن المكتب الإعلامي للشركة توقف الاستعدادات الخاصة بالحفل مؤقتًا لحين تحديد الموعد الجديد، مضيفًا أنه سيتم الكشف عن كل التفاصيل المتعلقة بموعد الزيارة اليوم.

وجاء في نص البيان:“يعلن المكتب الاعلامي لشركة برايم فارما عن ارجاء زيارة النجم العالمي “ليونيل ميسي” لمصر لموعد قريب سيتم اعلانه فى بيان صحفي اليوم وذلك لاسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وادارته تتعلق بنتائج الفريق الاخيرة” .

“ويدعو المكتب الاعلامى لشركة برايم فارما كافة المؤسسات الصحفية والاعلامية الى تفهم التزامات النجم العالمي “ليونيل ميسي” تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادى برشلونه حول العالم ، مؤكدا ان ميسى يعد شريكا اساسيا فى حملة Tour n’Cure العالمية للعلاج من مرض فيروس سي. اضاف المكتب الاعلامى ان الاستعدادات الخاصة بالحفل التى تم الاتهاء منها امس توقفت مؤقتا لحين تحديد الموعد الجديد وتنتظر الشركة وكافة شركاءها زيارة ميسى لمصر قريبا جدا وسيتم الكشف عن موعدها و كافة التفاصيل اليوم”. 

ويعد هذا التأجيل هو الثاني، حيث كان من المفترض أن يصل لاعب برشلونة الإسباني إلى مصر في ديسمبر الماضي لكن الزيارة تأجلت بسبب تفجير الكنيسة البطرسية، الهجوم الذي أسفر عن مقتل 29 شخصًا أغلبهم من النساء والأطفال.

وكان من المفترض أن يصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى القاهرة اليوم في زيارة يدعم فيها حملة “تور إن كيور” للسياحة العلاجية في مصر، وخصوصا العلاج من فيروس سي.

اقرأ ايضاً :   أمس واليوم وغدا: براءة "خدش الحياء" وحبس "أخبار مغلوطة" واستشكال "ازدراء الأديان "

وتلقى برشلونة هزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية خلال المبارة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن وزارة الطيران بمشاركة وزارة السياحة وشركة “برايم فارما” -المسؤولة عن الترويج للحملة- تنظم احتفالية كبيرة للاعب الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم 5 مرات، لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران سعيًا لتنشيط السياحة العلاجية في مصر، ووضعها على الخريطة العالمية.

وتأتي الزيارة ضمن حملة “تور إن كيور” أو “Tour n’ Cure” التي تقدم لكل مرضى فيروس سي من جميع أنحاء العالم الفرصة للعلاج في مصر عبر العقاقير الأحدث المستخدمة حول العالم. وكانت الحملة قد استعانت بنجم برشلونة السابق ويوفنتوس الحالي، داني آلفيش، حيث شارك في شهر يوليو الماضي في إعلان مصور لصالح الحملة التي تسعى للقضاء على فيروس سي حول العالم ومنها مصر.

Add comment