رياضة

“انسحبوا من الدوري” يتصدّر تويتر بعد هزيمة الزمالك أمام المقاصة

 “انسحبوا من الدوري” يتصدر تويتر بعد هزيمة الزمالك أمام المقاصة 

تصدر هاشتاج #انسحبوا من الدوري موقع تويتر بعد انتهاء مبارة الزمالك والمقاصة أمس وفوز نادي المقاصة على نظيره الزمالك بهدف نظيف خلال اللقاء الذي
جمع الفريقين الجمعة ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت المبارة التي اتسمت بالتوتر أمس انسحاب لاعبي الزمالك في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يعودوا لاستئناف المبارة مرة أخرى.

ونشأت الأزمة خلال المباراة بعدما لم يحتسب الحكم، جهاد أبو جريشة، ركلة جزاء لنادي الزمالك، بعدما لمست الكرة يد اللاعب أحمد سامي، لينسحب بعدها لاعبو الزمالك من المباراة لدقائق اعتراضًا على عدم احتساب ركلة الجزاء.


وطالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي إعادة المباراة أمام المقاصة، مضيفًا أنه لن يستكمل الدوري إلا في حالة إعادة المبارة، وذلك بعدما وصفه بـ التحكيم “الظالم” الذي تعرض له فريقه خلال المباراة.

وقال منصور خلال تصريحاته عبر قناة صدى البلد أن أن الحكم، جهاد جريشة، تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه. مضيفًا أن الأخطاء التحكيمية التي برزت خلال المباراة “متعمدة”. وتابع أن ركلة الجزاء غير المحتسبة واضحة سليمة تمامًا.

وبفوز المقاصة على الزمالك، بهدف وحيد جاء على يد حسين الشحات، يحسم المقاصة وصوله للمركز الثاني في الدوري الممتاز ويرفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق سبع نقاط ليجئ خلف النادي الأهلي الذي يتصدر الدوري. بينما يظل نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+