مصر في دقيقة

الصناعات: مصنع لبن الأطفال “مش سري”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الخميس 30 مارس 2017 

FotorCreated

زحمة 

قال بيان صادر عن اتحاد الصناعات المصرية، إنه قد أخطر في شهر أغسطس الماضي، رئيس الوزراء ووزير التجارة والصناعة واللذين قاما بدورهما بإخطار وزير الصحة بالعرض الذي تقدمت به شركة «لاكتو مصر» لإنتاج ألبان وأغذية الأطفال، لتوريد ما تحتاجه السوق المصرية من ألبان الأطفال، وإنه لم يتم الرد على العرض آنذاك من قبل وزير الصحة، وكان الوزير قد قال أول أمس الثلاثاء إنه “فوجئ بوجود المصنع”. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وقرر المستشار عبدالشافي عثمان القاضي المنتدب من وزارة العدل، للتحقيق في البلاغ المقدم من المجلس الأعلى للقضاء بشأن إعداد مشروع قانون عن مكافحة التعذيب بالتعاون مع المجموعة المتحدة للاستشارات القانونة التي يديرها الحقوقي نجاد البرعي، إحالة القاضيين عاصم عبدالجبار نائب رئيس محكمة النقض، وهشام رؤوف رئيس محكمة استئناف القاهرة، إلى مجلس التأديب والصلاحية.

ومنعت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس 30 مارس الجاري، سفر كل من محمد صلاح الشهير بـ”أوكا” 25 عاما، وأحمد متولي الشهير بـ”أورتيجا” 27 عاما إلى دبي، وذلك بناء على طلب مصلحة الجوازات.

أوكا وأورتيجا

وقال وزير المالية عمرو الجارحي إن مخصصات التعليم والصحة والبحث العلمي في الموازنة الجديدة تعادل 10% من الناتج المحلي وتبلغ 341 مليار جنيه مخصصات كانت مخصصات التعليم والصحة والبحث العلمي في العام المالي الحالي 153 مليار حنيه، جاء ذلك خلال، جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المجتمعي اليوم الخميس.

الجارحي: 341 مليار جنيه مخصصات "تعليم وصحة وبحث علمي" بالموازنة

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين البرتغالي أوجستو إيناسيو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لمحمد حلمي، وحصل مسؤولو النادي على بيانات المدرب والمساعدين ووكيل أعماله، لحجز تذاكر الطيران إلى القاهرة، حيث من المقرر أن يصل غدا الجمعة.

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+