مصر في دقيقة

السيسي يراجع بياناته.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأربعاء 19 إبريل 2017

FotorCreated

زحمة

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء مقر الجهاز الإداري للتعبئة العامة والإحصاء، لمتابعة تنفيذ مشروع التعداد السكاني على مستوى الجمهورية، والذي يتم بشكل إلكتروني لأول مرة، وخلال الزيارة راجع السيسي بياناته على مسجل البيانات الخاص بالمشروع.

Image may contain: 5 people, people standing and suit

تقدم أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام باستقالة مسببة من منصبه الأربعاء، احتجاجًا على ما وصفه بـ”التدخل في إدارة المؤسسة”، وذلك على خلفية إرسال الهيئة الوطنية للصحافة خطابات لرؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية تطالبهم بمراجعتها في أي قرارات مالية أو إدارية، وقالت بوابة الأهرام إن أعضاء في الهيئة الوطنية بالصحافة رشحوا كلا من هشام لطفي والدكتور محمد فايز فرحات للقيام بمهام رئيس مجلس الإدارة لحين تعيين رئيس جديد.

أعلنت وزارة المالية، في تقرير لها أن عجز الموازنة العامة للدولة بلغ 8. 195 مليارات جنيه خلال الفترة من يوليو إلى يناير “2016/2017″، أي ما يعادل 6% من الناتج المحلي الإجمالي، مقابل 6. 191 مليارات جنيه ما يعادل 1. 7% من الناتج المحلي خلال الفترة ذاتها من العام السابق عليه.

أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء اليوم قرارًا بتجديد فرض حظر التجوال الليلي في عدد من مناطق شمال ووسط سيناء، ومن المقرر أن تبدأ ساعات حظر التجوال من السابعة مساء حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، في ما عدا العريش والطريق الدولي سيكون الحظر من الساعة الواحدة صباحا حتى الخامسة من صباح نفس اليوم، ويعمل بهذا القرار من 16 إبريل الجاري حتى انتهاء حالة الطوارئ التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدة 3 أشهر في 10 من إبريل الجاري.

نتيجة بحث الصور عن حظر التجوال ليلا

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إدارة نادي الزمالك بسداد مبلغ 450 ألف دولار كمستحقات متأخرة للغاني جونيور أجوجو لاعب الفريق السابق، وطالب أجوجو بالحصول على مستحقاته لدى الزمالك والمتأخرة منذ رحيله عن الفريق في مايو عام 2009 بعدما قضى عاما واحدا مع الفريق.

جونيور أجوجو

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+