مصر في دقيقة

السيسي لشريف إسماعيل: زود الأجور والمعاشات.. مصر في دقيقة 

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الاثنين 19 يونيو 2017 

زحمة 

قالت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي أن السيسي أجري اتصالاً هاتفياً اليوم بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث وجه الرئيس الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لدراسة ومراجعة رفع الحد الأدنى للزيادة المقررة في الأجور والمعاشات، وذلك بالتنسيق مع مجلس النواب.

 

حكمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين بالسجن المشدد 10 سنوات الضابط ملازم اول ياسين صلاح المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ التي قتلت في مسيره بوسط البلد، في ذكري ثورة 25 يناير عام 2015.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسحلة إن قوات الجيش داهمت بؤرًا إرهابية في شمال سيناء، وأسفرت المداهمة عن مقتل 3  تكفيريين وإكتشاف وتدمير مخزن يحتوى على مواد متفجرة، كما ألقت القبض على 23 شخصًا يشتبه في دعمهم للعناصر التكفيرية.

وارتفع عدد المواقع الصحفية التي يتم حجبها في مصر ليزيد عن 95 موقعًا، بعد حجب موقع “مصريات” النسائي، اليوم الاثنين، وقال الموقع في بيان أنه “سيتخذ كافة الاجراءات التي تمكنه من مواصلة دوره في الدفاع عن قضايا النساء والاهتمام بشئونهن وقضايا الحريات وفي القلب منها حرية تداول المعلومات”.
No automatic alt text available.
 ورياضيًا، تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي للجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل موعد انطلاق لقاء اتحاد العاصمة ليقام 11 مساءً بتوقيت الجزائر (تمام منتصف الليل بتوقيت مصر) بدلا من العاشرة مساءً (بتوقيت الجزائر) يوم الأربعاء، الزمالك يحل ضيفا على اتحاد العاصمة في الجزائر ضمن الجولة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+