مصر في دقيقة

السيسي في الكاتدرائية .. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الخميس 13 إبريل 2017 

FotorCreated

زحمة

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم الخميس، لتعزية البابا تواضروس الثاني في ضحايا تفجيري الكنيسة المرقسية بالإسكندرية وكنيسة مارجرجس بطنطا، وقال السيسي خلال الزيارة، إن “أجهزة الدولة ستبذل أقصى ما في وسعها لملاحقة مرتكبي الحادثين الإرهابيين، وتقديم كل مَن شارك فيهما للعدالة في أسرع وقت”.

السيسي يزور البابا تواضروس، 13 إبريل2017

وقال محامي الطالب كريم مدحت الذي توفي صباح اليوم في سجن برج العرب، إن عائلة الطالب اتهمت طبيب وإدارة سجن برج العرب بالتقصير والإهمال الطبي ما أدي لوفاة ابنهم، خلال جلسة في نيابة العطارين، كما قال المحامي إنه سوف يتقدم بشكوى لنقابة الأطباء ضد الأطباء المسئولين عن تدهور حالة كريم داخل سجن برج العرب.

كريم مدحت

وفرضت وزارة التجارة والصناعة المصرية رسوما على صادرات السكر بواقع ثلاثة آلاف جنيه للطن بداية من أول أبريل الجار، كانت مصر فرضت في مايو أيار الماضي رسوم تصدير بواقع 900 جنيه للطن حتى نهاية 2016.

Photo

وأدانت منظمة العفو الدولية الحكم الصادر ضد المحامي محمد رمضان عبد الباسط، بالسجن لمدة 10 سنوات، وإلزامه منزله 5 سنوات، ومنعه من استخدام الانترنت 5 سنوات، وقالت إنه “يكشف إساءة مصر لاستخدام قانون مكافحة الإرهاب الجديد، واستخدامه في إسكات المعارضين الحكوميين”.

Image may contain: 1 person

ورياضيًا قرر الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خضوع جميع اللاعبين لعمليات وزن كل 48 ساعة أو 72 ساعة، للوقوف على مدي التزامهم بالبرنامج الغذائي الذي تم وضعه، بعد شكوي المدير الفني الجديد من زيادة أوزان بعضهم بشكل لا يمكنهم من اللعب، كما قرر الجهاز تغريم أي لاعب يثبت زيادة وزنه بغرامة مالية تقترب من 10 آلاف جنيه.

الكيلو الزيادة في الزمالك بــ10 ألاف جنيه

///
  • Share:
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Google+